Tue 17 Jan 2023 8:45 pm - Jerusalem Time

الاحتلال يغرم مواطناً من الأغوار للإفراج عن جراره الزراعي

 الأغوار- "القدس" دوت كوم- غرمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطناً من الأغوار الشمالية، مبلغ سبعة آلاف شيقل، مقابل الإفراج عن جراره الزراعي.


وأفادت مصادر صحفية، بأن الاحتلال غرم المواطن محمود هايل بشارات من خربة حمصة التحتا هذا المبلغ مقابل الإفراج عن جراره الذي استولى عليه قبل أيام أثناء عمله في أرض زراعية.


يذكر أن الاحتلال استولى منذ بداية العام الماضي وحتى اليوم على أكثر من 80 جراراً زراعياً، ومركبة، وشاحنة، لمواطنين في مناطق مختلفة من الأغوار الشمالية.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يغرم مواطناً من الأغوار للإفراج عن جراره الزراعي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.