قلقيلية- "القدس" دوت كوم- مصطفى صبري-هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منشآت في قرية النبي الياس، شرق قلقيلية.
وذكر شهود عيان، أن جرافة عسكرية إسرائيلية كبيرة قامت بهدم بركسات على جانب الطريق الرئيس في القرية، وبعض المحال التجارية، بحجة عدم الترخيص، وانسحبت من المكان بعد تسوية المنشآت بالأرض.
كما وقامت قوات من جيش الاحتلال بإنزال غرف محصنة قرب البرج العسكري في بلدة عزون، حيث يستمر إغلاق مدخل البوابة الشمالي للبلدة منذ عدة أيام.





شارك برأيك
الاحتلال يهدم منشآت شرق قلقيلية