فلسطين

الأحد 25 سبتمبر 2022 8:44 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يرفع حالة التأهب إلى أعلى مستوى حتى انتهاء الأعياد اليهودية

رام الله - "القدس" دوت كوم - رفعت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، حالة التأهب إلى أعلى مستوى لتستمر حتى انتهاء فترة الأعياد اليهودية في الثامن عشر من الشهر المقبل.


وينتشر الآلاف من أفراد الشرطة الإسرائيلية والمتطوعين في القدس، وعلى الحواجز، وعلى امتداد خط التماس وأماكن الترفيه والكنس وغيرها من الأماكن المكتظة داخل الخط الأخضر. بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.


وعزز الجيش الإسرائيلي قواته في الضفة الغربية بثلاث كتائب خاصة في محيط نابلس والخليل.


ويفرض الجيش الإسرائيلي، طوقًا أمنيًا شاملاً على الضفة الغربية خلال فترة الأعياد اليهودية، كما تغلق المعابر مع قطاع غزة.


وسيدخل الطوق الأمني حيز التنفيذ عشية عيد رأس السنة العبرية، المصادف اليوم الأحد، بدءًا من الرابعة عصرًا ثم يرفع عند انتصاف ليلة الثلاثاء في السابع والعشرين من الشهر القادم منوطًا بتقييم للوضع الأمني.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يرفع حالة التأهب إلى أعلى مستوى حتى انتهاء الأعياد اليهودية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.