Sun 25 Sep 2022 8:44 am - Jerusalem Time

الاحتلال يرفع حالة التأهب إلى أعلى مستوى حتى انتهاء الأعياد اليهودية

رام الله - "القدس" دوت كوم - رفعت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأحد، حالة التأهب إلى أعلى مستوى لتستمر حتى انتهاء فترة الأعياد اليهودية في الثامن عشر من الشهر المقبل.


وينتشر الآلاف من أفراد الشرطة الإسرائيلية والمتطوعين في القدس، وعلى الحواجز، وعلى امتداد خط التماس وأماكن الترفيه والكنس وغيرها من الأماكن المكتظة داخل الخط الأخضر. بحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية.


وعزز الجيش الإسرائيلي قواته في الضفة الغربية بثلاث كتائب خاصة في محيط نابلس والخليل.


ويفرض الجيش الإسرائيلي، طوقًا أمنيًا شاملاً على الضفة الغربية خلال فترة الأعياد اليهودية، كما تغلق المعابر مع قطاع غزة.


وسيدخل الطوق الأمني حيز التنفيذ عشية عيد رأس السنة العبرية، المصادف اليوم الأحد، بدءًا من الرابعة عصرًا ثم يرفع عند انتصاف ليلة الثلاثاء في السابع والعشرين من الشهر القادم منوطًا بتقييم للوضع الأمني.

Tags

Share your opinion

الاحتلال يرفع حالة التأهب إلى أعلى مستوى حتى انتهاء الأعياد اليهودية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.