فلسطين

الأحد 25 سبتمبر 2022 7:12 صباحًا - بتوقيت القدس

30 معتقلًا إداريًا يشرعون في إضراب مفتوح عن الطعام

رام الله - "القدس" دوت كوم - بدأ 30 معتقلًا إداريًا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بإضراب مفتوح عن الطعام، احتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري بحقهم.


ويطالب المعتقلين وهم من كوادر وعناصر وأنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بإنهاء الاعتقال الإداري.


وأشارت منظمة الجبهة في السجون، إلى أن الاحتلال حاول بالأمس الانقضاض على هذه الخطوة بالتواصل مع بعض المعتقلين الإداريين من أجل تقديم عرض لهم، لكنهم تشبثوا بموقفهم الذي يقضي بإنهاء الاعتقال الإداري بحقهم.


وبحسب بيان المنظمة، فإن المزيد من المعتقلين سيلحقون بركب رفاقهم على دفعات حتى تحقيق مطالبهم.

دلالات

شارك برأيك

30 معتقلًا إداريًا يشرعون في إضراب مفتوح عن الطعام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.