Sun 25 Sep 2022 7:12 am - Jerusalem Time

30 معتقلًا إداريًا يشرعون في إضراب مفتوح عن الطعام

رام الله - "القدس" دوت كوم - بدأ 30 معتقلًا إداريًا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بإضراب مفتوح عن الطعام، احتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري بحقهم.


ويطالب المعتقلين وهم من كوادر وعناصر وأنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بإنهاء الاعتقال الإداري.


وأشارت منظمة الجبهة في السجون، إلى أن الاحتلال حاول بالأمس الانقضاض على هذه الخطوة بالتواصل مع بعض المعتقلين الإداريين من أجل تقديم عرض لهم، لكنهم تشبثوا بموقفهم الذي يقضي بإنهاء الاعتقال الإداري بحقهم.


وبحسب بيان المنظمة، فإن المزيد من المعتقلين سيلحقون بركب رفاقهم على دفعات حتى تحقيق مطالبهم.

Tags

Share your opinion

30 معتقلًا إداريًا يشرعون في إضراب مفتوح عن الطعام

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.