رام الله - "القدس" دوت كوم - يفرض جيش الاحتلال الإسرائيلي، إغلاقًا شمالًا على الضفة الغربية ومعابر قطاع غزة بدءًا من عصر يوم غد الأحد (الرابعة عصرًا)، وحتى منتصف ليلة الثلاثاء - الأربعاء، بسبب الأعياد اليهودية.
وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإن الإغلاق سيتكرر خلال أعياد أخرى في الأيام المقبلة، وسيسمح في تلك الفترات فقط للحالات الإنسانية التي تحصل على موافقة مسبقة من مكتب منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية للحصول على التصاريح اللازمة.





شارك برأيك
الاحتلال يفرض إغلاقًا على الأراضي الفلسطينية بدءًا من يوم غد الأحد