القدس - "القدس" دوت كوم- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس، واندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وانتشرت في شوارعه، وأطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز صوب المواطنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات.





شارك برأيك
اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال مخيم شعفاط