فلسطين

السّبت 24 سبتمبر 2022 10:57 صباحًا - بتوقيت القدس

غزة: عائلة شاب توفي أمس تتبرع بقرنيتيه

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم السبت، عن تبرع ذوو الشاب وسيم عزام من جباليا والذي أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أمس عن وفاته إثر إصابته خلال السباحة، بقرنيتيه.


وقالت الوزارة في تصريح صحفي لها، إن عائلة الشاب عزام، قررت منح الأمل الأمل لمواطنين حرموا نعمة الإبصار من خلال التبرع بقرنيتيه في إطار حملة (ومن أحياها) التي أطلقتها وزارة الصحة للتبرع بالقرنيات.


وكانت وزارة الصحة أطلقت في أغسطس/ آب الماضي البرنامج الوطني لزراعة القرنيات، وحثت المواطنين على الاشتراك فيه.

دلالات

شارك برأيك

غزة: عائلة شاب توفي أمس تتبرع بقرنيتيه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.