Sat 24 Sep 2022 10:57 am - Jerusalem Time

غزة: عائلة شاب توفي أمس تتبرع بقرنيتيه

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم السبت، عن تبرع ذوو الشاب وسيم عزام من جباليا والذي أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أمس عن وفاته إثر إصابته خلال السباحة، بقرنيتيه.


وقالت الوزارة في تصريح صحفي لها، إن عائلة الشاب عزام، قررت منح الأمل الأمل لمواطنين حرموا نعمة الإبصار من خلال التبرع بقرنيتيه في إطار حملة (ومن أحياها) التي أطلقتها وزارة الصحة للتبرع بالقرنيات.


وكانت وزارة الصحة أطلقت في أغسطس/ آب الماضي البرنامج الوطني لزراعة القرنيات، وحثت المواطنين على الاشتراك فيه.

Tags

Share your opinion

غزة: عائلة شاب توفي أمس تتبرع بقرنيتيه

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.