فلسطين

الثّلاثاء 13 سبتمبر 2022 8:56 مساءً - بتوقيت القدس

الأسير عبد الله البرغوثي يلتقي والديه بعد عشرين عاماً

رام الله- "القدس" دوت كوم-  التقى الأسير عبد الله البرغوثي، اليوم الثلاثاء، بوالديه بعد عشرين عاماً، وذلك بعد منع الاحتلال الإسرائيلي لهم من زيارته.


ودخل البرغوثي عامه الـ20 في سجون الاحتلال، بعد اعتقاله من قبل قوات خاصة إسرائيلية في مدينة البيرة، عام 2003.


ويعتبر البرغوثي صاحب أعلى حكم في سجون الاحتلال، بـ67 مؤبداً، إذ يتهمه الاحتلال بالوقوف خلف عشرات العمليات الفدائية.


وقال البرغوثي في رسالة مؤثرة وصلت منها نسخة لـ"القدس" دوت كوم، بأن آخر مرة رأى فيها والديه قبل 22 عاماً، قبل أن يطارده الاحتلال.


وفي ما يلي نص الرسالة:


بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تمكنت اليوم وللمرة الأولى منذ عشرين عاماً من الحرمان والمعاناة من رؤية والدتي ووالدي ..

أما والدي فقد رأيته ووقفت في حضرته متأملًا …

وقد تغيرت ملامحه كثيرا فلم يعد قادرا على رؤيتي، ولم يدرك أنني موجود في هذا المكان، فقد ابتلاه المولى تبارك وتعالى بفقد البصر والذاكرة ..

فحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن كان سبباً في وصولنا لهذا الحال وبقائنا خلف أسوار سميكة وقضبان كثيفة.

لقد كانت آخر مرة أراه فيها قبل أن تتم مطاردتي قبل 22 عاماً.

أما والدتي قرة عيني فلم تكن قادرة على الكلام حابسة دموعها كي لا تبكي أمام السجان فتظهر ضعفها وقهرها أمام عدونا وعدوها.

كانت لحظة مؤلمة تلاطمت فيها المشاعر وتداعت إلينا الذكريات الجميلة وافترقنا على أمل أن نعود قريباً.

أخوكم الأسير: عبد الله البرغوثي

دلالات

شارك برأيك

الأسير عبد الله البرغوثي يلتقي والديه بعد عشرين عاماً

سونيا عادل قبل ما يقرب من 4 سنة

-

اللهم فك قيدهم واجبر خاطر اهلهم اللهم انت القادر على كل شيء يا الله خذ بيدهم اخذ عزيز مقتدر وردهم لاهلهم سالمين غانمين يا رب فرجك لفلسطين ورجالها يارب

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.