فلسطين

الأحد 28 أغسطس 2022 6:13 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليو الاحد، ثلاثة مواطنين خلال اقتحامها مدينة نابلس واندلاع اشتباكات بينها وبين مقاومين.


وأفادت مصادر محلية أن قوات اسرائيلية خاصة تسللت إلى أطراف حارة القريون بالبلدة القديمة، ودارت اشتباكات عنيفة بينها وبين مقاومين، قبل أن تصل تعزيزات من الجيش من منطقة الطور.


وانسحبت قوات الاحتلال بعد اعتقال الشاب إبراهيم العبود من منزله في شارع الباشا المحاذي للبلدة القديمة.


كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب زيد أبو صافي بعد اقتحام البناية التي يسكن بها في شارع 15 بالمدينة.


 فيما اعتقلت الشاب فادي عميرة بالقرب من حاجزحوارة، بعد أن اقتحمت القوات منزل عائلته في البلدة القديمة.


واقتحمت قوات كبيرة من الجنود المشاة عمارة المدينة بشارع الاتحاد، ونفذت عمليات تفتيش وتخريب داخل الشقق واستجوبت ساكنيها، ودارت مواجهات بمحيط مستشفى الاتحاد تخللها إطلاق كثيف للرصاص. 


دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.