نابلس - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليو الاحد، ثلاثة مواطنين خلال اقتحامها مدينة نابلس واندلاع اشتباكات بينها وبين مقاومين.
وأفادت مصادر محلية أن قوات اسرائيلية خاصة تسللت إلى أطراف حارة القريون بالبلدة القديمة، ودارت اشتباكات عنيفة بينها وبين مقاومين، قبل أن تصل تعزيزات من الجيش من منطقة الطور.
وانسحبت قوات الاحتلال بعد اعتقال الشاب إبراهيم العبود من منزله في شارع الباشا المحاذي للبلدة القديمة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب زيد أبو صافي بعد اقتحام البناية التي يسكن بها في شارع 15 بالمدينة.
فيما اعتقلت الشاب فادي عميرة بالقرب من حاجزحوارة، بعد أن اقتحمت القوات منزل عائلته في البلدة القديمة.
واقتحمت قوات كبيرة من الجنود المشاة عمارة المدينة بشارع الاتحاد، ونفذت عمليات تفتيش وتخريب داخل الشقق واستجوبت ساكنيها، ودارت مواجهات بمحيط مستشفى الاتحاد تخللها إطلاق كثيف للرصاص.





Share your opinion
الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من نابلس