رياضة

الجمعة 19 أغسطس 2022 11:07 صباحًا - بتوقيت القدس

9 لاعبين إلى الدور الثاني لبطولة النصيرات لبلياردو


غزة – لمراسل القدس الرياضي - بلغ 9 لاعبين إلى نهائي بطولة مركز أبو عوض الرياضيّ للبلياردو والسنوكر بالنصيرات، للدور القادم من بطولة الدوري العام التي تقام على طاولات نادي خدمات النصيرات وسط حضور جماهيري كبير . 


واللاعبون هم: مصطفي البلتاجي، يحيي القيسي، أحمد القيسي، فراس الطهراويّ، معتز فيصل، أشرف محمود، رامي ابو هدة، ومحمود بسيسو، ومحمود قنبور.


يشار إلى أنّ هذه البطولة الأكبر على مستوى فلسطين بمشاركة 96 لاعباً من قطاع غزة.

دلالات

شارك برأيك

9 لاعبين إلى الدور الثاني لبطولة النصيرات لبلياردو

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.