فلسطين

الأربعاء 17 أغسطس 2022 10:30 صباحًا - بتوقيت القدس

تثبيت الاعتقال الإداري بحق الصحفي محمد عصيدة

رام الله - "القدس" دوت كوم - أصدرت محكمة إسرائيليةـ، قرارًا بتثبيت الاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر، بحق الأسير الصحفي محمد نمر عصيدة من نابلس.


وبذلك سيكون موعد الإفراج عن عصيدة بتاريخ الثامن من نوفمبر/ تشرين ثاني المقبل.


ويقبع في سجون الاحتلال نحو 20 صحفيًا، من بينهم 7 إداريًا.

دلالات

شارك برأيك

تثبيت الاعتقال الإداري بحق الصحفي محمد عصيدة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.