رام الله - "القدس" دوت كوم - أصدرت محكمة إسرائيليةـ، قرارًا بتثبيت الاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر، بحق الأسير الصحفي محمد نمر عصيدة من نابلس.
وبذلك سيكون موعد الإفراج عن عصيدة بتاريخ الثامن من نوفمبر/ تشرين ثاني المقبل.
ويقبع في سجون الاحتلال نحو 20 صحفيًا، من بينهم 7 إداريًا.





Share your opinion
تثبيت الاعتقال الإداري بحق الصحفي محمد عصيدة