فلسطين

الثّلاثاء 09 أغسطس 2022 11:17 مساءً - بتوقيت القدس

"نقابة الصحفيين" تستنكر إطلاق الاحتلال النار على مقر إذاعة في نابلس

رام الله- "القدس" دوت كوم- استنرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، إطلاق قناص إسرائيلي النار على مقر إذاعة "شباب اف ام"  في مدينة نابلس خلال العدوان الإسرائيلي على البلدة القديمة بالمدينة.


وقالت النقابة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنه بحسب إفادة الزملاء بالاذاعة فإنه خلال تواجد الزملاء العاملين  بمقر الإذاعة أطلقت ثلاث رصاصات من سلاح قناص من الجهة التي تتواجد بها قوات الاحتلال، ما يؤكد بشكل واضح استهداف مقر الإذاعة المعرف مقرها بشكل واضح.


وحملت النقابة، الاحتلال مسؤولية هذه الجريمة، وتطالب الاتحاد الدولي للصحفيين استنكار هذه الجريمة. كما تدعو إلى ملاحقة الاحتلال الإسرائيلي عن هذه الجريمة وكل الجرائم التي ارتكبها الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين.


كما جددت النقابة ، مطالبتها الأمم المتحدة بتوفير الحماية للصحفيين من خلال تطبيق القرار 2222 الخاص بحماية الصحفيين في مناطق الاحتلال، وضمان عدم استمرار إفلات قادة الاحتلال من العقاب ما ينذر باستمرار جرائمه بحق الصحفيين الفلسطينيين.

دلالات

شارك برأيك

"نقابة الصحفيين" تستنكر إطلاق الاحتلال النار على مقر إذاعة في نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.