فلسطين

الجمعة 05 أغسطس 2022 8:37 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يجند قوات عسكرية وشرطية من الاحتياط استعدادًا للتصعيد

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أمر وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس، مساء اليوم الجمعة، بتجنيد قوات احتياطية من الجيش استعدادًا للتصعيد على جبهة غزة بعد الهجمات التي وقعت عصر اليوم.


وبحسب قاة ريشت كان العبرية، فإنه تقرر استدعاء 25 ألف جندي احتياط، من القوات الدفاعية والهجومية استعدادًا لتصعيد قد يستمر لأيام.


فيما أعلن وزير الأمن الداخلي عومير بارليف عن استدعاء 10 سرايا احتياط من الشرطة الإسرائيلية استعدادًا لأي تطورات في مدن الداخل المحتل.


وكانت الشرطة الإسرائيلية أعلنت في وقت سابق عن رفع حالة التأهب في صفوف قواتها خشيةً من أحداث مماثلة لـ "هبة الكرامة" في مايو/ أيار الماضي.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يجند قوات عسكرية وشرطية من الاحتياط استعدادًا للتصعيد

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.