فلسطين

الجمعة 05 أغسطس 2022 8:33 مساءً - بتوقيت القدس

اشتية يدين العدوان على غزة ويحمل الاحتلال المسؤولية عنه

رام الله - "القدس" دوت كوم - أدان رئيس الوزراء محمد اشتية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، محملا الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية التصعيد الخطير.


وطالب اشتية في بيان صدر عنه، مساء اليوم الجمعة، المجتمع الدولي بتوفير الحماية لأبناء شعنبا، ووقف فوري للعدوان الإسرائيلي على أهلنا في غزة.

دلالات

شارك برأيك

اشتية يدين العدوان على غزة ويحمل الاحتلال المسؤولية عنه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.