غزة - "القدس" دوت كوم - حملت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن العدوان على قطاع غزة.
ونعت الغرفة في بيان لها، القيادي في سرايا القدس تيسير الجعبري، ومجموعة الشهداء الآخرين.
وقالت في بيانها: "الاحتلال بفعله هذا يخطئ التقدير، ونؤكد على أنّ هذا العدوان لن يمر مرور الكرام، وأنّ رد المقاومة قادمٌ وبالطريقة التي تحددها قيادة المقاومة". بحسب نص البيان.
وأشار البيان إلى أن "الغرفة المشتركة في حالة انعقادٍ الآن وتقدر الموقف بالاشتراك مع الأجنحة العسكرية كافة، ولن نسمح للعدو بالتغول على أبناء شعبنا ولن يفلح بكسر صمود شعبنا ومقاومته". وفق نص البيان.





شارك برأيك
"الغرفة المشتركة للمقاومة": الرد قادم وبالطريقة التي تحددها قيادتنا