رياضة

الخميس 04 أغسطس 2022 11:42 مساءً - بتوقيت القدس

رسميا.. برشلونة يرسل لاعبه للدوري الأمريكي

أعلن نادي برشلونة، مساء اليوم الخميس، رحيل لاعبه ريكي بويج، إلى صفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال البارسا في بيان عبر موقعه الرسمي "توصل برشلونة ولوس أنجلوس جالاكسي إلى اتفاق بشأن انتقال ريكي بويج".

وتابع البيان "الفريق الكتالوني سيحتفظ بالحق في إعادة شراء اللاعب، ونسبة 50% من أي عملية بيع مستقبلية".

وكان ريكي بويج قد انضم إلى برشلونة في 2013، وتدرج في الفئات السنية للنادي، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في 5 ديسمبر/كانون أول ضد ليونيسا، بكأس ملك إسبانيا، وخلال هذه المباراة، قدم بويج تمريرة حاسمة إلى زميله دينيس سواريز.


ولعب ريكي 57 مباراة بقميص برشلونة، سجل فيهم هدفين فقط، فيما فاز بلقب الدوري الإسباني موسم 2018-2019، وكأس ملك إسبانيا موسم 2020-2021.

دلالات

شارك برأيك

رسميا.. برشلونة يرسل لاعبه للدوري الأمريكي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.