فلسطين

الخميس 04 أغسطس 2022 4:29 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن أسيرين مقدسيين

القدس  - "القدس" دوت كوم - أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن أسيرين مقدسين بعد انتهاء فترة محكوميتهما.


وبحسب مصادر محلية، فإن الأسيرين هما: محمد الرازم (24 عامًا) والذي قضى أربع سنوات، وأحمد عبيد والذي قضى تسع سنوات في سجون الاحتلال، وهما من قرية العيساوية شرق القدس المحتلة.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن أسيرين مقدسيين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.