القدس - "القدس" دوت كوم - أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن أسيرين مقدسين بعد انتهاء فترة محكوميتهما.
وبحسب مصادر محلية، فإن الأسيرين هما: محمد الرازم (24 عامًا) والذي قضى أربع سنوات، وأحمد عبيد والذي قضى تسع سنوات في سجون الاحتلال، وهما من قرية العيساوية شرق القدس المحتلة.





شارك برأيك
الاحتلال يفرج عن أسيرين مقدسيين