فلسطين

الخميس 28 يوليو 2022 7:21 مساءً - بتوقيت القدس

بعد مماطلة لمدة أسبوع.. الكشف عن ظروف الأسير عاهد أبو غلمي

رام الله - "القدس" دوت كوم - كشفت محامية نادي الأسير غيد قاسم، اليوم الخميس، ظروف ومعاناة الأسير عاهد أبو غلمي بعد أسبوع من نقله للتحقيق مجددًا.


وتمكنت قاسم من زيارته، بعد مماطلة وعرقلة متعمدة لزيارة المحامين له، على مدار أسبوع. 


وبينت أن الزيارة استمرت فقط 15 دقيقة، وظهر فيها أبو غلمي منهك جسديًا ومرهق، خاصة وأنه تعرض لعمليات نقل متكررة على مدار أسبوع عبر ما تسمى بعربة البوسطة، وفي أجواء طقس شديدة الحرارة، إلا أن معنوياته صلبة وعالية.

وكانت سلطات الاحتلال قد نقلت الأسير عاهد  من سجن "رامون" الصحراوي، يوم الخميس الماضي، إلى مركز تحقيق "بيتح تيكڤا" وبقي فيه حتى يوم أمس ثم نقل إلى "معڤار" سجن "هشارون"، واليوم جرى نقله إلى سجن "مجدو".

يذكر أن الأسير عاهد ابو غلمي وهو أحد قيادات الحركة الأسيرة، معتقل منذ عام 2006، ومحكوم بالسجن المؤبد وخمس سنوات إضافية.

دلالات

شارك برأيك

بعد مماطلة لمدة أسبوع.. الكشف عن ظروف الأسير عاهد أبو غلمي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.