ה 28 יול 2022 7:21 pm - שעון ירושלים

بعد مماطلة لمدة أسبوع.. الكشف عن ظروف الأسير عاهد أبو غلمي

رام الله - "القدس" دوت كوم - كشفت محامية نادي الأسير غيد قاسم، اليوم الخميس، ظروف ومعاناة الأسير عاهد أبو غلمي بعد أسبوع من نقله للتحقيق مجددًا.


وتمكنت قاسم من زيارته، بعد مماطلة وعرقلة متعمدة لزيارة المحامين له، على مدار أسبوع. 


وبينت أن الزيارة استمرت فقط 15 دقيقة، وظهر فيها أبو غلمي منهك جسديًا ومرهق، خاصة وأنه تعرض لعمليات نقل متكررة على مدار أسبوع عبر ما تسمى بعربة البوسطة، وفي أجواء طقس شديدة الحرارة، إلا أن معنوياته صلبة وعالية.

وكانت سلطات الاحتلال قد نقلت الأسير عاهد  من سجن "رامون" الصحراوي، يوم الخميس الماضي، إلى مركز تحقيق "بيتح تيكڤا" وبقي فيه حتى يوم أمس ثم نقل إلى "معڤار" سجن "هشارون"، واليوم جرى نقله إلى سجن "مجدو".

يذكر أن الأسير عاهد ابو غلمي وهو أحد قيادات الحركة الأسيرة، معتقل منذ عام 2006، ومحكوم بالسجن المؤبد وخمس سنوات إضافية.

תגים

שתף את דעתך

بعد مماطلة لمدة أسبوع.. الكشف عن ظروف الأسير عاهد أبو غلمي

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.