فلسطين

الإثنين 23 مايو 2022 9:35 صباحًا - بتوقيت القدس

التربية: تأجيل امتحانات الثانوية العامة مدة أسبوع

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، عن تأخير موعد بدء امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في جميع محافظات الوطن، للدورتين الأولى والثانية للعام 2022 لمدة أسبوع.


وفي غزة، أوضح زياد ثابت وكيل الوزارة في تصريح مقتضب، أن قرار التأجيل اتخذ بالتوافق مع الوزارة في رام الله، ويشمل المحافظات الشمالية والجنوبية.


وستجري الامتحانات في الرابع عشر من يونيو/ حزيران المقبل، بدلًا من السابع من نفس الشهر.

وأشار إلى أن القرار تم اتخاذه بهدف تمكين طلبة المحافظات الشمالية من تعويض الفاقد التعليمي. 



شارك برأيك

التربية: تأجيل امتحانات الثانوية العامة مدة أسبوع

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.