Mon 23 May 2022 9:35 am - Jerusalem Time

التربية: تأجيل امتحانات الثانوية العامة مدة أسبوع

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، عن تأخير موعد بدء امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في جميع محافظات الوطن، للدورتين الأولى والثانية للعام 2022 لمدة أسبوع.


وفي غزة، أوضح زياد ثابت وكيل الوزارة في تصريح مقتضب، أن قرار التأجيل اتخذ بالتوافق مع الوزارة في رام الله، ويشمل المحافظات الشمالية والجنوبية.


وستجري الامتحانات في الرابع عشر من يونيو/ حزيران المقبل، بدلًا من السابع من نفس الشهر.

وأشار إلى أن القرار تم اتخاذه بهدف تمكين طلبة المحافظات الشمالية من تعويض الفاقد التعليمي. 



Share your opinion

التربية: تأجيل امتحانات الثانوية العامة مدة أسبوع

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.