القدس- "القدس" دوت كوم- أصيب الشاب محمد اشتي برصاص مستوطن، مساء اليوم السبت، في حي الشيخ جراح، شرق مدينة القدس المحتلة.
وأفاد شهود عيان، أن مستوطنا اطلق النار باتجاه الشاب في حي الشيخ جراح وأصابه بجروح في منطقة الخصر، خلال محاولة عدد من الشبان التصدي لاعتداءات المستوطنين على أهالي الحي.
وعقب ذلك، وصلت قوات الاحتلال، وأطلق الجنود الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية على المواطنين الذين تجمهروا في الحي على وقع اعتداءات المستوطنين .





شارك برأيك
إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراح بالقدس