أحدث الأخبار

الأحد 19 أكتوبر 2025 10:15 صباحًا - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنا من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء أمس، وحتّى صباح الأحد، 20 مواطنًا على الأقل من الضّفة، بما فيها القدس، بينهم ثلاثة أطفال، وأسرى سابقون.

وأوضح نادي الأسير، أن الاحتلال يواصل من عمليات الاعتقال الممنهجة في الصّفة والتي توزعت الليلة الماضية على محافظات نابلس، سلفيت، قلقيلية، رام الله.

إلى جانب ذلك شهدت محافظة طوباس الليلة الماضية عملية اقتحام وتنكيل واسعة رافقها عمليات تحقيق ميداني، واعتداءات بحقّ المواطنين، بالاضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين، وتدمير البنية التحتية.

يُشار إلى أنّ عمليات الاعتقال هذه تأتي كعملية انتقامية تندرج في إطار جريمة (العقاب الجماعي)، حيث شكلت عمليات الاعتقال، وما تزال أبرز السياسات الثّابتة والممنهجة التي يستخدمها الاحتلال، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي يرتكبها.

شارك برأيك

قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنا من الضفة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.