عربي ودولي

الخميس 19 مايو 2022 11:17 صباحًا - بتوقيت القدس

روسيا تقول إن 1730 جنديا أوكرانيا استسلموا في آزوفستال

موسكو-  (أ ف ب) - قالت وزارة الدفاع الروسية الخميس إن 1730 جنديا أوكرانيا استسلموا منذ الاثنين في مجمّع آزوفستال للصلب المحاصر في مدينة ماريوبول الساحلية.


وأوضحت الوزارة في إحاطتها اليومية حول الصراع "خلال الساعات ال24 الماضية، استسلم 771 مسلحا من كتيبة آزوف القومية. وفي المجموع، منذ 16 أيار/مايو، استسلم 1730 مسلحا، من بينهم 80 جريحا".


وكان هؤلاء الجنود متمركزين في أنفاق تحت مجمع آزوفستال الصناعي الضخم الذي أصبح رمزًا دوليًا للمقاومة الأوكرانية للغزو الروسي لأوكرانيا من 24 شباط/فبراير.


ودمّر القتال مدينة ماريوبول الجنوبية الاستراتيجية بالكامل.


شارك برأيك

روسيا تقول إن 1730 جنديا أوكرانيا استسلموا في آزوفستال

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.