فلسطين

الأحد 15 مايو 2022 9:47 صباحًا - بتوقيت القدس

بعد فتح "إيرز".. عمّال غزة يتوجهون للداخل المحتل

غزة - "القدس" دوت كوم - توجه أكثر من ألف عامل وتاجر من قطاع غزة، اليوم الأحد، إلى مناطق الداخل المحتل بعد أن أعادت سلطات الاحتلال فتح حاجز بيت حانون "إيرز".


وتوافد العمال والتجار في ساعات الفجر إلى الحاجز، قبل أن يسمح لهم بالدخول من خلال الطريقة المتبعة من قبل الاحتلال بالتأكد من هوياتهم وتصاريح العمل التي بحوزتهم.


وكانت سلطات الاحتلال أغلقت الحاجز لمدة أسبوعين لمجرد العقاب الجماعي بعد عملية مستوطنة "إلعاد".


وربط الاحتلال استمرار التسهيلات الاقتصادية لغزة ومنها دخول العمال إلى مناطق الخط الأخضر، بالهدوء الأمني.

دلالات

شارك برأيك

بعد فتح "إيرز".. عمّال غزة يتوجهون للداخل المحتل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.