Sun 15 May 2022 9:47 am - Jerusalem Time

بعد فتح "إيرز".. عمّال غزة يتوجهون للداخل المحتل

غزة - "القدس" دوت كوم - توجه أكثر من ألف عامل وتاجر من قطاع غزة، اليوم الأحد، إلى مناطق الداخل المحتل بعد أن أعادت سلطات الاحتلال فتح حاجز بيت حانون "إيرز".


وتوافد العمال والتجار في ساعات الفجر إلى الحاجز، قبل أن يسمح لهم بالدخول من خلال الطريقة المتبعة من قبل الاحتلال بالتأكد من هوياتهم وتصاريح العمل التي بحوزتهم.


وكانت سلطات الاحتلال أغلقت الحاجز لمدة أسبوعين لمجرد العقاب الجماعي بعد عملية مستوطنة "إلعاد".


وربط الاحتلال استمرار التسهيلات الاقتصادية لغزة ومنها دخول العمال إلى مناطق الخط الأخضر، بالهدوء الأمني.

Tags

Share your opinion

بعد فتح "إيرز".. عمّال غزة يتوجهون للداخل المحتل

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.