سلّم وزير الحكم المحلي، رئيس مجلس إدارة صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية سامي حجاوي، بلديات نابلس وقلقيلية وحبلة مركبات لجمع النفايات الصلبة، بتمويل من الحكومة الفلسطينية، وعدة دول مانحة، وبتنفيذ من الصندوق من خلال برنامج تطوير البلديات المرحلة الرابعة - الدورة الأولى.
جاء ذلك خلال الفعالية التي أقيمت اليوم الأربعاء، لتسليم المركبات، بحضور مدير عام الصندوق محمد الرمحي، ومدير عام مجالس الخدمات المشتركة وليد أبو الحلاوة، ورئيس بلدية نابلس حسام الشخشير، ورئيس بلدية قلقيلية عمر شرقية، ورئيس بلدية حبلة أحمد خروب، ورئيس مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظة نابلس زهرة الواوي.
أكد حجاوي أهمية هذه المركبات في تعزيز مساعي الوزارة إلى تحسين خدمة جمع النفايات الصلبة.
بدوره، أكد حجاوي أهمية هذه المركبات في تعزيز مساعي الوزارة إلى تحسين خدمة جمع النفايات الصلبة بالتنسيق الكامل بين البلديات ومجالس الخدمات المشتركة في محافظتي نابلس وقلقيلية.





شارك برأيك
حجاوي يُسّلم بلديات نابلس وقلقيلية وحبلة مركبات لجمع النفايات الصلبة