فلسطين

الأربعاء 01 أكتوبر 2025 11:30 صباحًا - بتوقيت القدس

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة

أصيب فلسطينيان، الأربعاء، برصاص الجيش الإسرائيلي الذي اعتقل اثنين آخرين، خلال اقتحامه مخيم الفارعة بمحافظة طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن طواقمها تعاملت مع إصابة فلسطينيين أصيبا بالرصاص الحي في الأطراف خلال اقتحام مخيم الفارعة للاجئين.

وأشارت إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وذكرت مصادر محلية، أن الجيش الإسرائيلي اعتقل فلسطينيين اثنين بعد حصار منزل وسط المخيم، قبل أن ينسحب منه.

وفي وقت سابق، قال شهود عيان، إن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت مخيم الفارعة، وحاصرت منزلا فيه، دون معرفة مزيد من التفاصيل.

وأوضح الشهود أن الجيش دفع بتعزيزات عسكرية نحو المخيم، وسط تحليق لطائرات مسيرة.

وفي السياق، نفذ الجيش الإسرائيلي فجر الأربعاء، سلسلة اقتحامات طالت مدن قلقيلية وطولكرم وجنين وبيت لحم، واعتقل عددا من الفلسطينيين.

ومنذ بدء الإبادة الجماعية الإسرائيلية بقطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، قتل الجيش والمستوطنون في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، أكثرَ من 1048 فلسطينيا وأصابوا نحو 10 آلاف و300 آخرين.

دلالات

شارك برأيك

إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.