القدس- " القدس" دوت كوم- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت، مخيم شعفاط شمال شرق مدينة القدس المحتلة.
وافادت مصادر صحفية، بأن آليات الاحتلال اقتحمت حي رأس شحادة في مخيم شعفاط، وانتشرت في شوارع الحي، وسط اندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات حتى اللحظة.
المصدر : الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".





شارك برأيك
الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط