نابلس- "القدس" دوت كوم- اعتدى مستوطنون، اليوم السبت، على مواطن من بلدة بيتا جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مجموعة من المستوطنين هاجموا المواطن جمال برهم حمايل، خلال تواجده في منطقة عين أم الجرب شمال شرق بيتا، ما أدى إلى اصابته برضوض.
المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".





شارك برأيك
مستوطنون يعتدون على مواطن من بيتا