عربي ودولي

الجمعة 29 أبريل 2022 1:30 مساءً - بتوقيت القدس

مقتل 12 امرأة في انهيار منجم ذهب غير قانوني في إندونيسيا

جاكرتا -  (د ب أ) - ذكرت الشرطة الإندونيسية اليوم الجمعة، أن 12 امرأة على الأقل لقت حتفها جراء انهيار فتحة التهوية الخاصة بنجم ذهب كن يعملن فيه في إقليم سومطرة الشمالية بإندونيسيا.  


وقال رئيس الشرطة المحلية رضا أكبر إن النساء كن يعملن في منجم غير مرخص في مقاطعة مانديلينج ناتال أمس الخميس، عندما طمرهن الانهيار الطيني.


وأضاف أن أشخاصا محليين قاموا بالحفر عبر الطين للعثور على جثامين الضحايا.


جدير بالذكر أن الحوادث المميتة شائعة في مواقع التعدين غير القانونية في إندونيسيا.

شارك برأيك

مقتل 12 امرأة في انهيار منجم ذهب غير قانوني في إندونيسيا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.