عربي ودولي

الجمعة 29 أبريل 2022 12:46 مساءً - بتوقيت القدس

زيلينسكي وبوتين مدعوّان إلى قمة مجموعة العشرين

جاكرتا - (أ ف ب) -أعلن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو الجمعة أنه دعا نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى قمة مجموعة العشرين التي يُفترض أن تُعقد في تشرين الثاني/نوفمبر في إندونيسيا بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين .


وقال ويدودو "دعوتُ الرئيس زيلينسكي للمشاركة في قمّة مجموعة العشرين"، مشيرًا إلى أنه تمّ التوصل إلى تسوية بعد ضغوط مارستها الدول الغربية لإبعاد روسيا عن المجموعة منذ بدء غزوها لأوكرانيا.

شارك برأيك

زيلينسكي وبوتين مدعوّان إلى قمة مجموعة العشرين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.