فلسطين

السّبت 30 أغسطس 2025 7:57 مساءً - بتوقيت القدس

جيش الاحتلال يزعم استهداف ناشط مركزي من حماس شمال غزة

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان السبت، أنه استهدف بالتعاون مع جهاز الأمن الداخلي للاحتلال "الشاباك" أحد الناشطين المركزيين في حركة حماس، وذلك في ضواحي مدينة غزة شمال قطاع غزة.

وأوضح البيان أن قوات الاحتلال استخدمت ذخائر دقيقة، ومراقبة جوية، ومعلومات استخبارية إضافية، في عملية الاستهداف.

شارك برأيك

جيش الاحتلال يزعم استهداف ناشط مركزي من حماس شمال غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.