زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان السبت، أنه استهدف بالتعاون مع جهاز الأمن الداخلي للاحتلال "الشاباك" أحد الناشطين المركزيين في حركة حماس، وذلك في ضواحي مدينة غزة شمال قطاع غزة.
زعم جيش الاحتلال أنه استهدف أحد الناشطين المركزيين في حركة حماس.
وأوضح البيان أن قوات الاحتلال استخدمت ذخائر دقيقة، ومراقبة جوية، ومعلومات استخبارية إضافية، في عملية الاستهداف.





שתף את דעתך
جيش الاحتلال يزعم استهداف ناشط مركزي من حماس شمال غزة