فلسطين

الخميس 28 أبريل 2022 1:00 مساءً - بتوقيت القدس

سلطات الاحتلال تبعد 3 مقدسيين عن المسجد الأقصى

القدس- "القدس" دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن ثلاثة شبان مقدسيين، شرط الإبعاد عن المسجد الأقصى المبارك، ودفع غرامات مالية.


وأفادت مصادر محلية، بأن سلطات الاحتلال أفرجت عن الشبان: حمدي كستيرو، وبراء الطويل، وحسام الزعانين، بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة شهر، ودفع غرامة مالية بقيمة 500 شيقل، لكل واحد منهم.


كما فرضت سلطات الاحتلال على الشبان ما يسمى بـ"كفالة الطرف الثالث"، أي في حال تم خرق الإبعاد سيتم دفع غرامة مالية بقيمة ألف شيقل.


المصدر: الوكالة الرسمية للأنباء "وفا".

شارك برأيك

سلطات الاحتلال تبعد 3 مقدسيين عن المسجد الأقصى

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.