فلسطين

الأحد 10 أغسطس 2025 1:14 صباحًا - بتوقيت القدس

مستوطنون يقتحمون بث قناة عبرية ويطالبون بوقف العدوان على غزة

اقتحم مستوطنون استوديوهات "القناة 13" العبرية أثناء بث أحد البرامج الشهيرة، مطالبين بوقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة. هذا الاقتحام يعكس حالة من التوتر والاحتجاجات المتزايدة ضد العدوان.

في تل أبيب، خرج الآلاف في مظاهرات ليل السبت للمطالبة بإنهاء الحرب، وذلك بعد إقرار المجلس الوزاري الأمني المصغّر خطة لاحتلال مدينة غزة. المتظاهرون عبروا عن استيائهم من تصعيد العدوان ورفعوا لافتات وصور المحتجزين في القطاع.

المتظاهرون دعوا حكومة الاحتلال الإسرائيلي برئاسة بنيامين نتنياهو إلى التحرك العاجل للتوصل لصفقة تبادل مع المقاومة الفلسطينية. هذه الدعوات تأتي في وقت حساس حيث يزداد الضغط الشعبي لإنهاء العمليات العسكرية.

اندلعت مواجهات في تل أبيب بين شرطة الاحتلال والمتظاهرين الذين يدعون إلى إنهاء الحرب وإبرام صفقة تبادل. هذه المواجهات تعكس عمق الانقسام والاحتقان في المجتمع الإسرائيلي تجاه العدوان على غزة.

تتزايد الأصوات داخل الكيان الصهيوني المطالبة بوقف العمليات العسكرية، خاصة بعد تزايد أعداد الشهداء والمصابين في قطاع غزة المحاصر. هذه الأصوات تعكس القلق من تداعيات استمرار العدوان.

الاحتجاجات والمواجهات في تل أبيب تشير إلى تحول في المزاج العام في الكيان الصهيوني، حيث بدأ بعض المواطنين يعبرون عن عدم رضاهم عن سياسات الحكومة تجاه غزة.

شارك برأيك

مستوطنون يقتحمون بث قناة عبرية ويطالبون بوقف العدوان على غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.