أعلن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن حركة حماس لا تسعى فقط لعقد صفقة تبادل أسرى، وإنما تهدف إلى كسر معنويات الحكومة الإسرائيلية من خلال نشر مقاطع فيديو تظهر معاناة المحتجزين بشكل فظيع.
وأشار نتنياهو إلى أن هذه المقاطع تتضمن مشاهد مؤلمة للمحتجزين، روم وإيفيتار، في أوضاع مأساوية، مدعياً أن هذه الصور لن تؤثر على عزيمة الكيان الإسرائيلي، وأنه مصمم على مواصلة جهوده لاستعادة الأسرى والقضاء على حركة حماس.
وأضاف أن حماس تسعى من خلال هذه الفيديوهات إلى إضعاف الروح المعنوية للجيش والشعب الإسرائيلي، إلا أن الحكومة لن تنكسر، وأنها ستظل متمسكة بموقفها في مواجهة التحديات الحالية.
لن ننكسر وأنا أكثر تصميماً من أي وقت مضى على استعادة الأسرى والقضاء على حماس
وفي سياق حديثه، أعرب عن استيائه من المشاهد التي تظهر المحتجزين في ظروف صعبة، مؤكداً أن هذه الصور لن تؤثر على عزيمة إسرائيل، وأنها ستواصل العمل على استعادة الأسرى وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
كما أبدى نتنياهو استعداده لمواجهة جميع التحديات، مؤكداً أن إسرائيل لن تتراجع عن مواقفها، وأنها ستظل مصممة على القضاء على نفوذ حماس في قطاع غزة، وتحقيق السلام والأمن لمواطنيها.





شارك برأيك
نتنياهو: حماس تسعى لكسرنا عبر مقاطع فيديو فظيعة للمحتجزين