فلسطين

الأحد 02 فبراير 2025 10:55 مساءً - بتوقيت القدس

الهلال الأحمر ينقذ مسنًا بعد 7 أيام من محاصرة الاحتلال لمخيم طولكرم

تمكنت طواقم الهلال الأحمر، مساء اليوم الأحد، من إنقاذ مسنّ من مخيم طولكرم، بعد بقائه سبعة أيام داخل منزله دون ماء أو طعام، بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل.


وذكرت مصادر في جمعية الهلال الأحمر في طولكرم أن طواقمها، برئاسة مديرة الجمعية منال الحافي، تمكنت من الوصول إلى المسن عبد الكريم العوفي، في السبعينيات من عمره، داخل منزله في المخيم وإنقاذ حياته.



وأشارت الجمعية إلى أنه تم نقل المسن إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في المدينة، ومن ثم إلى منزل أحد أقاربه.

دلالات

شارك برأيك

الهلال الأحمر ينقذ مسنًا بعد 7 أيام من محاصرة الاحتلال لمخيم طولكرم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.