تمكنت طواقم الهلال الأحمر، مساء اليوم الأحد، من إنقاذ مسنّ من مخيم طولكرم، بعد بقائه سبعة أيام داخل منزله دون ماء أو طعام، بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل.
وذكرت مصادر في جمعية الهلال الأحمر في طولكرم أن طواقمها، برئاسة مديرة الجمعية منال الحافي، تمكنت من الوصول إلى المسن عبد الكريم العوفي، في السبعينيات من عمره، داخل منزله في المخيم وإنقاذ حياته.
وأشارت الجمعية إلى أنه تم نقل المسن إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في المدينة، ومن ثم إلى منزل أحد أقاربه.





شارك برأيك
الهلال الأحمر ينقذ مسنًا بعد 7 أيام من محاصرة الاحتلال لمخيم طولكرم