فلسطين

الإثنين 10 يونيو 2024 5:17 مساءً - بتوقيت القدس

بن غفير: انسحاب غانتس فرصة لتحقيق النصر وطالبت كل الوقت بتفجير غزة

"القدس" - دوت كوم - الجزيرة

أفادت هيئة البث العبرية نقلا عن وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير، بأن انسحاب الوزير بيني غانتس من الحكومة فرصة عظيمة للتقدم وتحقيق النصر.


وأضاف بن غفير أنه طالب كل الوقت بتفجير غزة وتنفيذ اغتيالات مركزة، مشيرا إلى أن المهم أن ينضم إلى مجلس الحرب.


وتابع بن غفير، أن انضمام حزب غانتس إلى الحكومة لم يحقق الوحدة المنشودة.


وأكد أنه قدم طلبا لرئيس الحكومة بيامين نتنياهو للانضمام إلى مجلس الحرب من أجل تحقيق النصر.

دلالات

شارك برأيك

بن غفير: انسحاب غانتس فرصة لتحقيق النصر وطالبت كل الوقت بتفجير غزة

فلسطيني قبل حوالي 2 سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

انظر يا بن غافير إلى مصير الفراعنة من قبلك والى مصير شارون وغيرهم من الظلمة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.