فلسطين

الأربعاء 06 مارس 2024 6:54 مساءً - بتوقيت القدس

استشهاد طفل ومسن نتيجة سوء التغذية والجفاف في قطاع غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

 استشهد طفل (15 عاما)، في مجمع الشفاء الطبي، ومسن (72 عاما)، في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، نتيجة سوء التغذية والجفاف.


وأكدت مصادر طبية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة شهداء سوء التغذية والجفاف الى 20 شهيدا في قطاع غزة، مؤكدة أن الحصيلة المعلنة تعكس ما يصل للمستشفيات فقط، وأن العشرات يفارقون الحياة بصمت نتيجة المجاعة، دون أن يتمكنوا من الوصول إلى المستشفيات.

ـــــ

دلالات

شارك برأيك

استشهاد طفل ومسن نتيجة سوء التغذية والجفاف في قطاع غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.