قالت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأحد، إنّ ما حدث ويحدث في قطاع غزة من مجازر متواصلة دليل إضافي على الطابع الإجرامي الذي يلازم سلوك الاحتلال الإسرائيلي.
وجاء بيان الجهاد الإسلامي بعد إعلان وزارة الصحة في القطاع عن ارتكاب الاحتلال مجزرة مروعة جديدة بحق الفلسطينيين الذين ينتظرون وصول مساعدات عند دوار الكويتي بمدينة غزة.
وقالت الحركة، "إنّ العدوان الصهيوني على قطاع غزة كشف العورات، وسجّل سقوطًا مدويًا لما يُسمى "المجتمع الدولي" وغضه الطرف عما يحدث من إبادة جماعية".
ودعت حركة الجهاد الإسلامي "العالم أجمع، ولا سيما الأنظمة العربية والإسلامية، إلى تحمل مسؤولياتها في وقف هذه المجازر وفي إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة دون انتظار إذن من الاحتلال ولا سيما أن هناك بعض الدول قد فتحت حدودها وموانئها لفك الحصار عن الكيان فيما لا تفعل شيئًا لإنقاذ أهلنا في غزة"، بحسب البيان.





شارك برأيك
الجهاد الإسلامي: ما يحدث في غزة دليل إضافي على طابع الاحتلال الإجرامي