رياضة

السّبت 03 فبراير 2024 3:45 مساءً - بتوقيت القدس

ايران تقصي اليابان بالوقت القاتل وتبلغ نصف نهائي أمم آسيا

بلغ المنتخب الإيراني مساء اليوم السبت، الدور نصف النهائي من بطولة أمم آسيا لكرة القدم، بفوزه على منتخب اليابان بهدفين لهدف.


وخالف المنتخب الإيراني كل التوقعات وأقصى أفضل منتخبات القارة أبرز المرشحين للقب المنتخب الياباني، ليضرب موعدا في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء قطر واوزبكستان الذي يقام مساء اليوم.


وسجّل محمد محبّي بالدقيقة 55، وعلي رضا جهانبخش في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء هدفي إيران، وهيديماسا موريتا في الدقيقة 28 لليابان.


دلالات

شارك برأيك

ايران تقصي اليابان بالوقت القاتل وتبلغ نصف نهائي أمم آسيا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.