Sat 03 Feb 2024 3:45 pm - Jerusalem Time

ايران تقصي اليابان بالوقت القاتل وتبلغ نصف نهائي أمم آسيا

بلغ المنتخب الإيراني مساء اليوم السبت، الدور نصف النهائي من بطولة أمم آسيا لكرة القدم، بفوزه على منتخب اليابان بهدفين لهدف.


وخالف المنتخب الإيراني كل التوقعات وأقصى أفضل منتخبات القارة أبرز المرشحين للقب المنتخب الياباني، ليضرب موعدا في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء قطر واوزبكستان الذي يقام مساء اليوم.


وسجّل محمد محبّي بالدقيقة 55، وعلي رضا جهانبخش في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء هدفي إيران، وهيديماسا موريتا في الدقيقة 28 لليابان.


Tags

Share your opinion

ايران تقصي اليابان بالوقت القاتل وتبلغ نصف نهائي أمم آسيا

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.