فلسطين

الأحد 17 ديسمبر 2023 5:54 مساءً - بتوقيت القدس

بعد انقطاع 3 أيام.. عودة جزئية للإنترنت والاتصالات في غزة

غزة - "القدس" دوت كوم

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، الأحد، عن عودة تدريجية للاتصالات عبر الهاتف والإنترنت في عموم قطاع غزة، بينما يواصل الجيش الإسرائيلي عملياته.



وقالت الشركة في بيان: "نود الإعلان عن بدء عودة خدمات الاتصالات (الثابت والخلوي والانترنت) للعمل بشكل تدريجي في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، حيث تمكنت طواقمنا من الوصول لموقع العطل الرئيسي وإصلاحه بعد محاولات عديدة خلال الأيام الماضية".

دلالات

شارك برأيك

بعد انقطاع 3 أيام.. عودة جزئية للإنترنت والاتصالات في غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.