عربي ودولي

الأحد 17 ديسمبر 2023 1:25 مساءً - بتوقيت القدس

نتنياهو: أهالي الجنود القتلى أعطوني التفويض لمواصلة القتال بغزة

القدس - "القدس" دوت كوم



زعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، بأن أهالي الجنود الذين قتلوا خلال المعارك في قطاع غزة، أعطوه تفويضا لمواصلة القتال.


وقال نتنياهو في جلسة الحكومة الأسبوعية إن "أهالي الجنود القتلى أعطوني التفويض لمواصلة القتال، وقالوا إنها كانت وصية أبنائهم حتى القضاء على حماس والإفراج عن المختطفين".


يأتي ذلك، بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء يوم الجمعة الفائت، أنه قتل "عن طريق الخطأ" 3 أسرى إسرائيليين في حي الشجاعية شرق قطاع غزة.


وتعليقا على الحادث، قال نتنياهو: "بعد هذه المأساة تراودني فكرة ماذا كان يمكن أن يحدث، كانوا وكنا قريبين جدا من أن نحتضنهم مرة أخرى"، مضيفا: "سنواصل الحرب حتى تحقيق الانتصار".


وأعلن الجيش الإسرائيلي أيضا عن مقتل أسيرة إسرائيلية أخرى في قطاع غزة وهي عنبار هيمان (27 عاما)، فيما قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي "إنه والجيش يتحملان مسؤولية قتل الأسرى وسنفعل كل شيء لعدم تكراره".


المصدر: روسيا اليوم

دلالات

شارك برأيك

نتنياهو: أهالي الجنود القتلى أعطوني التفويض لمواصلة القتال بغزة

حمد سعدالله قبل أكثر من 2 سنة

لندن - المملكة المتحدة 🇬🇧

"من المعروف أن اليهودي اذا أصابه مكروه فانه يحب أن يرى جميع الاخرين يصيبهم نفس المكروه ". وليس لطلب أهالي الجنود القتلى مواصلة الحرب الا بسبب حبهم أن يروا أن بقية الأهالي يعانون

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.